تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة pdf

تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة 




تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة

تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة pdf




وصف الكتاب

رافائيل جيوردانو، كاتب فرنسي، رسام ومدرب في مجال الإبداع، كان مهتما بعلم النفس منذ الطفولة وحصل على العديد من الشهادات .. ولديه مجموعة من الكتب للتنمية البشرية والتطوير الذاتي.
تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة، وهو لقب طويل ولكنه جذاب. رواية تسعى أن تحول حياة المرء من أجل إيجاد طريق الرفاه والسعادة.
في هذه الرواية، تتعامل الكاتبة مع حياة كاميل، التي لديها كل معايير السعادة ولكنها تفتقر إلى النعمة الداخلية، حتى يصادف كلود مدربها الروحي، الذي يعرف نفسه على أنه خبير في علم الآثار. تبدأ الرحلة بالترميم الحقيقي لكامل واستكشاف السعادة في حياتها.
بالنسبة لرافايلي، فإن عالم إعادة التأهيل ليس عالما نفسيا أو مدربا مبدعا، ولكنه خبير في دعم ورعاية فن إيجاد السعادة المفقودة.
استعرض الكتاب عددا من الطرق الفعالة لتحسين النفس البشرية، والاستفادة مما قرأته يبدو أنه تجربة لبعض هذه الأساليب ..
1) مهمة البياض العظمى: فهي تهدف إلى تنظيف وترتيب مكانين كبيرين داخل الإنسان والفضاء الخارجي المحيط به، والتخلص من كل ما يثقل علاقتك بأحدهم والتخلص من الأشياء المكدسة في غرفتك، فمثلا.
2) فن النمذجة: تجد نفسك أمثلة أو أمثلة من الناس الحقيقيين أو الخياليين والسلوكيات والصفات التي تحبها. أود الحصول على حكمة غاندي.
3) التنفس العميق: جربه مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، تنفس بعمق عدة مرات، واسترخي واسترخ جميع التشنجات من جسمك.
هناك الكثير من الطرق المذكورة في هذا الكتاب، بالنسبة لي، هناك بعض الطرق التي أفكر في اعتمادها بعد تعديلها قليلا بما يتناسب مع قدراتي.
على صفحة الغلاف، "الكتاب، الذي أسعد أكثر من مليون قارئ" لم أجد هذه السعادة العظيمة التي تحيط بمليون قارئ، ولكن بعد تجربة بعض الطرق شعرت بالسعادة.
* يستحق ثلاث نقاط.
اقتباس :
- لا تقارن ما لا يمكن مقارنتها. مقياس السعادة أو مقياس عدم الرضا ليس هو نفسه بالنسبة لجميع الناس.
- لا تتظاهر بالتأثر برأي من حولك. لا تدعي أن حبك متعب ولا تستسلم للإحباط. حتى أولئك الذين يحبونك في بعض الأحيان يكون لديهم عبء مخاوفهم وشكوكهم. الناس الذين يلوثون عقلك ويتصرفون بطريقة لا يمكنهم أن ينقلوا إليك عدوى رؤيتهم السلبية واللوم والشك ...

لتحميل الكتاب





أنصحك بتحميل هذه الكتب



Post a Comment

0 Comments