تحميل رواية وبعد pdf

تحميل رواية  وبعد pdf  ل غيوم ميسو



تحميل رواية  وبعد pdf
تحميل رواية  وبعد pdf 


وصف الرواية

هناك ادباء قليلون ممن يتسم اسلوبهم بالجذابية والسلاسة دون تعقيد وإيصال فكرتهم بشكل سهل ويعتبر غيوم ميسو منهم طريقة الكاتب في الوصف عذبة للغاية وواضحة دون تشوش والترجمة أيضا جيدة 

حبكة روائية متماسكة .. وصف عذب .. سرد للعواطف بشكل قوي .. غاية من وراء العمل .. هناك رسالة ستستشعرها دائما أثناء قراءتك .. ليست غاية واحدة .. ليست ملاحظة على شئ ما سئ في حياتنا .. ولكنها ملاحظات وتنبيهات وإشارات كلها متقنة في طريقة وضعها بين ثنايا العمل دون شعور بأن هناك أي إفتعال .. 

بالفعل رواية جديرة بالاهتمام والقراءة......فتوازن النص من خلال الفكرة التي أراد الكاتب ايصالها أتى متوافقا ومتمامسكا مع البناء والتسلسل الدرامي للقصة التي تدور فكرتها حول هاجس الموت والتنبؤ بذلك المجهول الذي لايمكن لأحد أن يؤثر في ساعته والجدال في قراره النهائ يحيث نظل قادرين على أن نستعد له وأن نجابهه
أسلوب غيوم ميسو جعلها جميلة جداً، مليئة بالإثارة والتشويق، تتسارع فيها الأحداث الدرامية وتتصاعد .. 

وكالعادة، نهاية غير متوقعة. تجعلنا نقف لوهلة مع أنفسنا لنفكر بحياتنا التي تمضي بنا مسرعة دون أن ندرك أنها لن تستمر للأبد مهما كنا حريصين عليها. تناقش الرواية فلسفة الموت قبال الحياة وتتناول الكثير من المعاني والمشاعر الإنسانية التى تسيطر على حياة الإنسان، كالحب، والخوف، والقلق، الصداقة، الثقة، والإيمان.

تثير الرواية العديد من الإثارات في النفس .. فما هي الحياة؟ وما هو الموت؟ وكيف تتعامل معه؟ هل تؤمن بالموت، أم تهرب منه؟ وعندما يدقُ بابك، هل ستكون مستعداً للرحيل؟ كيف يتعامل الناس مع موت أحد أحبائهم أو شعورهم بأنهم سيموتون قريباً؟ هل هناك طريقة لتهيئة طفل لموت أحد والديه الوشيك؟ هل نعيش حياتَنا ونحن نثمن كل لحظة؟ هل ننتبه إلى من نحبه ويحبنا وسط هذا العالم المجنون؟ العالم الذي يخيم عليه التسابق نحو الوصول، ولو إقتضى الأمر تجاهل كل ما في الطريق؟ لماذا نحتاج الى هزه عنيفة في حياتنا حتى نعيد تقييم سلوكياتنا وتصرفاتنا؟
نص الرواية كتب بخيال سينمائي أضفى على فعالياته عنصر التشويق الهادئ بمساحات ابتعدت عن الحشو الزائد

لتحميل الرواية





انصحك ايضا بهذه الكتب






Post a Comment

0 Comments